إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بالبدرشين بحضور "طارق علام" و"أمن الجيزة"

الإثنين، 07 مايو 2012 12:54 م
إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بالبدرشين بحضور "طارق علام" و"أمن الجيزة" اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن البحيرة

كتب محمود عبد الراضى
أنهت مديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء أحمد سالم الناغى، مدير الأمن خصومة ثأرية بين عائلتين بالبدرشين بعد عدة شهور من المواجهات الدامية بين العائلتين والتى أسفرت عن مقتل 5 أشخاص من الطرفين.

حضر جلسة الصلح التى أقيمت بنادى جزيرة البدرشين الإعلامى طارق علام والعديد من قيادات الداخلية، بمديرية أمن الجيزة، والعميد خالد عميش مفتش المباحث والمقدم سعيد عابد رئيس المباحث ومعانوه، بالإضافة إلى المحكمين وأعضاء مجلسى الشعب والشورى بالمنطقة والمئات من أهالى عائلتى "الصعايدة" و"أبو الغيط" بقرية المرازيق، وتم تقديم الكفن لأسر الضحايا، وتعهد أفراد العائلتين على عدم العودة للثأر مرة أخرى وتم التوقيع على إيصالات أمانة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة