طبيب مصرى يحصل على أعلى وسام فرنسى للإنجازات

الأحد، 06 مايو 2012 09:29 ص
طبيب مصرى يحصل على أعلى وسام فرنسى للإنجازات الدكتور محمد عيسى أستاذ المسالك البولية بقصر العينى

كتبت أمل علام
حصل الدكتور محمد عيسى، رئيس قسم المسالك البولية بقصر العينى، رئيس الجمعية الأفريقية للمسالك البولية وسكرتير عام الجمعية المصرية لجراحى المسالك البولية، على وسام "فيلكس جيون" أعلى وسام فرنسى طبى للإنجازات الطبية، فى المؤتمر رقم 105 السنوى للجمعية الفرنسية الذى عقد بباريس مؤخرا.

وصرح الدكتور محمد عيسى بأن حصوله هذا الوسام نتيجة إسهاماته الكبيرة فى مجال جراحة المسالك البولية وأيضا فى تدريب وتعليم وفتح مراكز لتدريب المسالك البولية للأطفال فى مصر والدول الأفريقية، خاصة الدول الناطقة بالفرنسية.

يذكر أن الجائزة عبارة ميدالية ذهبية تقديراً له، وتم تقديمها في حفل عشاء خاص تكريما للعالم الطبيب المصرى فى باريس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة