المتظاهرون يتراجعون لـ"العباسية" بعد احتدام الاشتباكات أمام الدفاع

الجمعة، 04 مايو 2012 05:14 م
المتظاهرون يتراجعون لـ"العباسية" بعد احتدام الاشتباكات أمام الدفاع جانب من الاشتباكات

كتب عز النوبى وعلى حسان وهانى الحوتى - تصوير محمود حفناوى
تراجع غالبية المتظاهرين من أمام مبنى وزارة الدفاع، إلى ميدان العباسية، بعد احتدام الاشتباكات بينهم وبين قوات الأمن المركزى والشرطة العسكرية.

جاء ذلك بعد سقوط عدد من المصابين، فيما ألقت قوات الأمن عشرات من قنابل الغاز المسيل للدموع.

واتجه عدد من متظاهرى الدفاع إلى ميدان التحرير، فيما لجأ آخرون إلى شارع صلاح سالم، بينما تواصل سيارات الإسعاف نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة من وزارة.































موضوعات متعلقة..


◄الأمن يلجأ لخراطيم المياه لتفرقة الحشود فى محيط الدفاع
◄المتظاهرون يحاولون الوصول لـ"الدفاع".. والأمن يشتبك معهم
◄المئات يتحركون نحو العباسية بعد انضمام مسيرتى "التحرير" و"التوحيد"

◄أنصار أبو إسماعيل بالتحرير: مناصرة معتصمى العباسية واجب شرعى
◄الجيش يحاول تهدئة متظاهرى الدفاع بإذاعة القرآن الكريم
◄توافد العشرات بالتحرير فى جمعة "حقن الدماء" وغياب الإخوان عن المشهد
◄اتحاد "عين شمس" يلغى مسيرته لوجود أدلة على تسليح بعض الجهات

◄توافد المئات من شباب الإخوان على التحرير فى جمعة "حقناً للدماء"

◄ملثمون يحاولون إزالة الأسلاك الشائكة للوصول للمتظاهرين أمام الدفاع
◄التحرير والعباسية يستقبلان المتظاهرين للمشاركة بمليونية "النهاية"


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة