"مادونا" تجدد اتهامها لـ"ليدى جاجا" بسرقة أغانيها

الخميس، 31 مايو 2012 07:02 م
"مادونا" تجدد اتهامها لـ"ليدى جاجا" بسرقة أغانيها مادونا<br>

واشنطن (أ.ش.أ)
جددت مغنية البوب الأمريكية مادونا هجومها على ليدى جاجا، واصفة إياها بالسارقة الشريرة.

وذكرت مجلة "كلوزير" فى نسختها الفرنسية، أن مادونا أكدت أنها عندما تسمع أغنية ليدى جاجا "بورن ذيس ويى" فإنها لا تستطيع أن تمنع نفسها من اتهامها بسرقة أغنيتها "عبر عن نفسك".

وأضافت مادونا، "كيف سمحت ليدى جاجا لنفسها بالسطو على عمل من أعمالى، أليس ذلك كفيل بأن تكون سارقة شريرة".

وردت ليدى جاجا على مادونا مؤكدة أن التشابه الكبير بين إيقاع الأغنيتين لا يعنى أنها سطت على أغنيتها، وقالت إنه "كثيرا ما يحدث فى الفن والغناء على وجه التحديد أن تتشابه الأعمال تشابها كبيرا لكن ذلك لا يعنى بالضرورة أن تكون هناك سرقة للملكية الفكرية".

والمعروف أن ليدى جاجا تنافس مادونا بقوة على عرش ملكة أغانى البوب فى أمريكا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة