"الاشتراكيين الثوريين" تؤكد مشاركتها فى مليونية "العزل" غداً

الخميس، 31 مايو 2012 04:42 م
"الاشتراكيين الثوريين" تؤكد مشاركتها فى مليونية "العزل" غداً شفيق يخوض جولة الإعادة أمام مرشح الإخوان الدكتور محمد مرسى

كتب محمود عثمان
أعلنت حركة الاشتراكيين الثوريين مشاركتها فى مليونية "العزل السياسى"، التى دعا اليها عدد من الحركات والقوى الثورية، للمطالبة بإقصاء الفريق أحمد شفيق، الذى يخوض جولة الإعادة فى الانتخابات الرئاسية، أمام الدكتور محمد مرسى مرشح جماعة الإخوان.

وقال هيثم محمدين، عضو الحركة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن "الاشتراكيين الثوريين ستشارك فى مليونية الغد، للمطالبة بتطبيق قانون العزل السياسى على شفيق، ومنعه من خوض جولة الإعادة، وكذلك للمطالبة بالتحقيق معه فى القضايا والبلاغات التى تتهمه بالفساد والإضرار بالمال العام.

وأشار هيثم إلى أنهم اتخذوا موقفاً نهائياً فى الحركة بعدم التصويت لأحمد شفيق ومحاربة الفلول فى جولة الإعادة، وإنهم طرحوا مبادرة على الإخوان إلا أنهم لم يقرروا بعد أن كانوا سيعطون أصواتهم لمرسى أم سيبطلونها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة