أبو النجا": الشائعات سبب أزمة نقص البنزين وأدخلنا 105 آلاف طن

الخميس، 31 مايو 2012 04:33 م
أبو النجا": الشائعات سبب أزمة نقص البنزين وأدخلنا 105 آلاف طن فايزة أبو النجا

كتب محمد الجالى
أكدت فايزة أبو النجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولى، أن نقص البنزين سببه شائعات لا تستند إلى الواقع، وأن الأزمة فى المرتين السابقتين كان سببها هذه الشائعات، لافتة إلى أنه تم إدخال 105 آلاف طن إلى مصر تكفى الاستهلاك لمدة عشرة أيام بدون الإنتاج المحلى الذى يبلغ 22 ألف طن.

جاء ذلك فى مؤتمر صحفى عقد اليوم، الخميس، بمقر الحكومة المؤقت، عقب اجتماع رئيس الوزراء بالهيئة البرلمانية لمحافظة أسيوط، وقالت خلاله الوزيرة إن المهندس عبد الله غراب وزير البترول أبلغها بإصلاح عطل محطة غاز البرلس التى تسببت فى اتقطاعات الكهرباء خلال الأيام الماضية.

وأضافت "أبو النجا" أن الحكومة تعانى من ضائقة مادية بالفعل، ولكن وزارة المالية تلبى احتياجات وزارة البترول بصفة عاجلة وحولت إليها اليوم 100 مليون دولار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة