نجاح الحالة 182 لزراعة الكبد بمركز الجهاز الهضمى بالمنصورة

الأربعاء، 30 مايو 2012 09:48 م
نجاح الحالة 182 لزراعة الكبد بمركز الجهاز الهضمى بالمنصورة صورة ارشيفية

الدقهلية- شريف الديب
نجح الدكتور محمد عبد الوهاب، والفريق الطبى المعاون له فى إجراء الزراعة للحالة رقم 182، بوحدة زراعة الكبد بمستشفى الجهاز الهضمى بالمنصورة، حيث تمت عملية الزراعة بأيدى أطباء المركز، وتصل نسبة نجاح عمليات الزراعة 84%.


يذكر أنه توجد عناية مركز خاصة بمرضى عمليات الزرع، وجناح لإقامة ورعاية مرضى زراعة الكبد بعد العمليات فى الدور السابع، وبذلك يعد المركز هو الأول على مستوى الجمهورية والشرق الأوسط فى نجاح وإجراء عمليات زراعة الكبد.


كما يتم حاليًا تجهيز غرفتى عمليات حديثة لزيادة عدد عمليات الزراعة، التى تتم داخل المركز أسبوعيًا.. والمركز حصل على جائزة كبد أفضل 10 مراكز على مستوى العالم فى إجراء عمليات الزرع بمؤتمر بموسكو بروسيا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة