فريق "كان يا مكان" يستأنف تصوير المسلسل.. السبت

الأربعاء، 30 مايو 2012 03:01 م
فريق "كان يا مكان" يستأنف تصوير المسلسل.. السبت المخرج خالد بهجت

كتب خالد إبراهيم
يستأنف فريق عمل "كان يا مكان" السبت المقبل، تصوير المسلسل، بعد عودته من الإسكندرية، حيث انتهى المخرج خالد بهجت من المشاهد هناك.

المسلسل ينقسم إلى جزأين الأول "إكرام ميت" والآخر "لعبة السنين"، وهو من بطولة نيرمين الفقى وكمال أبورية وعصام كاريكا وسامى العدل وإيناس مكى وإيناس النجار ومفيد عاشور ومنة جلال ومحمد فريد، بالإضافة إلى عدد كبير من الوجوه الجديدة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة