العشرات يخرجون فى مسيرة من "سيدى بشر" للمطالبة بـ"عزل شفيق"

الأربعاء، 30 مايو 2012 06:57 م
العشرات يخرجون فى مسيرة من "سيدى بشر" للمطالبة بـ"عزل شفيق" صورة أرشيفية

الإسكندرية - جاكلين منير
خرج عشرات النشطاء، والمتظاهرين فى مسيرة من أمام مبنى حى المنتزه بمنطقة "سيدى بشر"، عصر اليوم، فى مسيرة جابت شوارع محافظة الإسكندرية، للمطالبة بعزل الفريق أحمد شفيق سياسياً واستبعاده من الانتخابات الرئاسية.

وخلال المسيرة، مزق المتظاهرون ما صادفهم فى طريقهم من لافتات دعائية للفريق شفيق، مرددين هتافات ضده وكل من المجلس العسكرى واللجنة العليا للانتخابات الرئاسية.

كانت القوى الوطنية بالإسكندرية، قد أصدرت بيانًا طالبوا فيه بتفعيل قانون العزل السياسى قبل جولة الإعادة، ورفضوا طريقة تعامل اللجنة العليا للانتخابات مع الطعون المقدمة من المرشحين، والتى كشفت مساوئ المادة 28 المحصنة لقرارات اللجنة العليا للانتخابات.. وأكدوا فى البيان أن ثوار الإسكندرية لن يقبلوا بإهدار دم الشهداء أو تحويل مسار الثورة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة