أهالى العريش يقطعون الطريق الدولى احتجاجًا على اختطاف شاب‎

الأربعاء، 30 مايو 2012 11:18 م
أهالى العريش يقطعون الطريق الدولى احتجاجًا على اختطاف شاب‎ الأهالى يقطعون الطريق

العريش- عبد الحليم سالم
قطع مساء اليوم، العشرات من أهالى العريش، من عائلة الشريف الطريق الدولى، أمام ديوان عام محافظة شمال سيناء، وأشعلوا إطارات الكاوتش، ومنعوا حركة السير احتجاجًا على اختطاف شاب من العائلة.

قال شقيق المخطوف: تلقينا عدة اتصالات من أشخاص مجهولين بالتصفية والقتل.. وتواصل أجهزة الأمن بشمال سيناء جهودها بالتنسيق مع كبار العائلات والمشايخ لاستعادة شاب مختطف منذ 3 أيام.. وقالت المصادر إن الشاب توفيق عبد الرحمن الشريف، مدرس، اختطف قرب قسم شرطة رابع العريش من يوم السبت الماضى، حيث تم إبلاغ الأمن وتحرر محضر بالواقعة.

وقال شقيق المختطف، إنهم علموا أن شقيقهم يتواجد فى قرية المهدية برفح، مطالبًا الأمن بسرعة استعادته.

وأكد مدير أمن شمال سيناء اللواء صالح المصرى، أن كل حالات الاختطاف وراءها دوافع شخصية وخلافات عائلية وقبلية.

















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة