مجهولون يختطفون أمين شرطة بالقليوبية ويسرقون أمواله

الخميس، 03 مايو 2012 02:38 م
مجهولون يختطفون أمين شرطة بالقليوبية ويسرقون أمواله اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية

القليوبية – حسن عفيفى
تكثف مباحث القليوبية جهودها لسرعة القبض على مجهولين قاموا بخطف أمين شرطة من منطقة مسطرد واصطحبوه إلى قرية سرياقوس بالخانكة وتعدوا عليه بالمطاوى وسرقوا أمواله وجهاز لاب توب كان بحوزته.

تلقى اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة توصلت تحريات اللواء محمد القصيرى مدير المباحث إلى أن المجنى عليه يدعى محمود حمدى شاكر 27 سنة أمين شرطة بالإدارة العامة لميناء القاهرة الجوى كان فى طريقه لعمله وأثناء توقفه أعلى كوبرى مسطرد لاستقلال سيارة قام مجموعة من الأشخاص بخطفه واصطحبوه إلى قرية سرياقوس بالخانكة لسرقته وعندما قاومهم قاموا بطعنه بالمطاوى وسرقة مبلغ 700 جنيه وجهاز لاب توب، وتركوه وفروا هاربين وتولت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة