شبيطة: باقٍ فى دجلة.. ورفضت عرضين من الإسماعيلى والشرطة

الخميس، 03 مايو 2012 06:36 م
شبيطة: باقٍ فى دجلة.. ورفضت عرضين من الإسماعيلى والشرطة مصطفى شبيطة

كتب رامى ناجى
أكد مصطفى شبيطة لاعب وسط فريق وادى دجلة، أنه باقٍ فى صفوف الفريق ولا يفكر فى الرحيل فى الوقت الحالى، خاصة أنه يشعر بالراحة والاستقرار داخل صفوف الفريق الدجلاوى، مشيرا إلى أن عقده مع دجلة مستمر للموسم المقبل.

أشار شبيطة لـ"اليوم السابع" إلى أنه رفض عدة عروض من أندية فى الدورى الممتاز ترغب فى ضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحا أن أبرز هذه الأندية هى الإسماعيلى واتحاد الشرطة.

أضاف لاعب الأهلى السابق أن مسئولى دجلة فاتحوه بشأن تجديد عقده مع الفريق فى الوقت الحالى، مؤكدا أنه رحب بالتجديد وأنه مستعد التوقيع على بياض للبقاء ضمن صفوف دجلة .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة