المنتخب الأوليمبى يدخل معسكراً مغلقاً الليلة استعداداً لدورة تولون

الخميس، 03 مايو 2012 08:29 ص
المنتخب الأوليمبى يدخل معسكراً مغلقاً الليلة استعداداً لدورة تولون المنتخب الأوليمبي

كتب محمد ربيع وهيثم عويس
يدخل المنتخب الأوليمبى بقيادة مديره الفنى هانى رمزى معسكرًا مغلقاً اليوم، بأحد فنادق القاهرة استعدادا للسفر إلى فرنسا يوم 15 مايو الجارى للاشتراك فى دورة تولون الودية، فى إطار استعدادات الفراعنة الصغار لخوض منافسات أوليمبياد لندن المقرر إقامتها الصيف المقبل.

ويشارك فى الدورة منتخبات هولندا واليابان وتركيا وفرنسا والمكسيك وبيلاروسيا والمغرب، ومن المقرر أن يلعب المنتخب أيام 23 و25 و27 من الشهر الجارى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة