المقاولون يقرر الاستغناء عن فخر الدين والجيلانى وأسامة

الخميس، 03 مايو 2012 01:17 ص
المقاولون يقرر الاستغناء عن فخر الدين والجيلانى وأسامة المقاولون

كتب إسلام مسعود
قرر الجهاز الفنى للمقاولون العرب، بقيادة محمد عبد السميع، الاستغناء عن الثلاثى محمد الجيلانى وحسام أسامة والتونسى فخر الدين محمد، لعدم حاجة الفريق إلى جهودهم فى الموسم المقبل.

علم "اليوم السابع" أن كثرة الإصابات التى يعانى منها التونسى فخر الدين، وعدم اقتناع الجهاز الفنى بالقدرات الفنية للثنائى محمد الجيلانى وحسام أسامة، وراء قرار عبد السميع بالأستغناء عن خدمات الثلاثى، فى الوقت الذى كشف فيه مصدر بالمقاولون، أن الجهاز الفنى ينوى الاستغناء عن مجموعة أخرى من اللاعبين، سيتم الإعلان عنهم خلال الأيام القليلة المقبلة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة