علم "اليوم السابع" محمود الخطيب نائب رئيس النادى الأهلى اعتذر عن مرافقة الوفد المصرى الذى سيسافر إلى السعودية لتهدئة الأجواء بين البلدين بعد الأزمة الأخيرة التى وقعت بين البلدين بعد القبض على أحمد الجيزاوى فى مطار جدة لظروف خاصة بنائب رئيس الأحمر.
كان الخطيب قد تلقى دعوة رسمية لمرافقة وفد مصرى إلى السعودية لتهدئة الأجواء بين البلدين، مع حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك ويضم الوفد الذى سيتوجه إلى السعودية الدكتور سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب وبعض نواب مجلسى الشعب والشورى.
الخطيب يعتذر عن مرافقة الوفد المصرى إلى السعودية لإنهاء أزمة الجيزاوى
الخميس، 03 مايو 2012 07:57 م
محمود الخطيب