"البدرى" ينسحب من جلسة الشعب ويؤكد: لن أكون أداة فى يد الإخوان

الخميس، 03 مايو 2012 02:57 م
"البدرى" ينسحب من جلسة الشعب ويؤكد: لن أكون أداة فى يد الإخوان النائب يوسف البدرى

كتبت نورا فخرى ونرمين عبد الظاهر
أعلن النائب يوسف البدرى انسحابه من الجلسة المشتركة للجان الـ ٤ بمجلس الشعب، لمناقشة تداعيات مجزرة العباسية، لرفضه أن يكون أداة فى يد الإخوان المسلمين حزباً وجماعة لتصفية الحسابات مع المجلس العسكرى والحكومة.

وتسأل البدرى قائلاً "ماذا كانت ستفعل حكومة حزب الحرية والعدالة وشرطتها إزاء الأحداث الحالية إذا كانت تتولى زمام الأمور".

وكانت مشادة قد وقعت بينه وبين النائب أمير بسام بسبب حديث البدرى عن مكتب الإرشاد، وعندما واجهه بسام ذلك، قال البدرى "نعم قلت مكتب الإرشاد، وبعدين اشمعنى لما انتم لما بتغلطوا فى المجلس العسكرى محدش قالكم حاجة".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة