اتحاد الجاليات العربية يدعو للإضراب عن الطعام أمام سفارة إسرائيل بألمانيا

الخميس، 03 مايو 2012 01:37 م
اتحاد الجاليات العربية يدعو للإضراب عن الطعام أمام سفارة إسرائيل بألمانيا  صورة أرشيفية

برلين (أ.ش.أ)
دعا اتحاد الجاليات الفلسطينية والعربية بألمانيا إلى تنظيم وقفات احتجاجية وإضراب عن الطعام، أمام سفارة إسرائيل فى ألمانيا وفى كل دول العالم تضامنا مع الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام فى سجون الاحتلال وعددهم 1600 فلسطينى.

وأشارت قناة التلفزيون الألمانية (إيه.أر. ديه) إلى أن عددا من الأسرى الفلسطينيين مضربون عن الطعام لتحسين ظروف احتجازهم فى السجون الإسرائيلية، حوالى 1600 سجين يرفضون الآن الطعام، بعضهم لا يأكل بالفعل أى شىء منذ تسعة أسابيع، وحالتهم حرجة.

ويطالب المضربون بتحسين ظروف السجن وإلغاء الحبس الانفرادى والسماح بالزيارات العائلية لأفراد العائلة من قطاع غزة وسماح إسرائيل بعودة الأسرى للدراسات الأكاديمية عن بعد فى "الجامعة المفتوحة".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة