مجهولون يستولون على سيارة سكرتير نيابة بالإكراه فى القليوبية

الثلاثاء، 29 مايو 2012 02:23 م
مجهولون يستولون على سيارة سكرتير نيابة بالإكراه فى القليوبية اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية

القليوبية – محمد قاسم
أمر أحمد الشاذلى رئيس نيابة قليوب بسرعة إجراء تحريات المباحث حول واقعة قيام مجهولين بسرقة سيارة سكرتير نيابة روض الفرج، تحت تهديد الأسلحة النارية بعدما قاموا باستدراجه بحجة توصيلهم إلى قرية طنان بقليوب.

تلقى العقيد أحمد الجندى مأمور مركز قليوب بلاغا من المجنى عليه " محمد حامد" – سكرتير نيابة روض الفرج –يفيد أنه أثناء سيره بسيارته رقم " ن . ل . م " – 518 أجرة – استوقفه 3 أشخاص وطلبوا منه توصيلهم وعند وصوله إلى قرية طنان فوجئ بهم يشهرون فى وجهه أسلحة نارية واستولوا منه على السيارة وفروا هاربين فتم إخطار اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية فكلف اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية بسرعة كشف الحادث وضبط مرتكبيه.

تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 7957جنح مركز قليوب لسنة 2012 وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق وأمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهمين فور التوصل لهويتهم بإشراف المستشار محمد عبد الله البسطاوى المحامى العام لنيابات جنوب بنها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة