غداً.. "الأعلى للثقافة" يناقش "الإدارة الفعالة للعقل فى مجتمع ديموقراطى"

الثلاثاء، 29 مايو 2012 02:52 م
غداً.. "الأعلى للثقافة" يناقش "الإدارة الفعالة للعقل فى مجتمع ديموقراطى" صورة أرشيفية

كتب بلال رمضان
تعقد لجنة علم النفس، بالمجلس الأعلى للثقافة، بأمانة الدكتور سعيد توفيق، غدًا الأربعاء، الثلاثين من مايو، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ندوة بعنوان "الإدارة الفعالة للعقل في مجتمع ديموقراطى".

يتحدث فى الندوة الدكتور طريــف شوقـــى، أستاذ علم النفس وعميد كلية الآداب بجامعة بنى سويف، ويديـر الحوار الدكتـور عبد الستار إبراهيــم، أستاذ علم النفس ورئيس مجلس إدارة نقابة المهن النفسية، وذلك بقاعة المؤتمرات بالمجلس الأعلى للثقافة، بمقره فى دار الأوبرا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة