"عاشور" يدين الاعتداء على مقر "شفيق" ويطالب بالتمسك بسلمية الثورة

الثلاثاء، 29 مايو 2012 11:09 ص
"عاشور" يدين الاعتداء على مقر "شفيق" ويطالب بالتمسك بسلمية الثورة سامح عاشور نقيب المحامين

كتب محمود حسين
استنكر سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، الاعتداء على مقر حملة الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى، والذى سيخوض جولة الإعادة لانتخابات رئاسة الجمهورية ضد الدكتور محمد مرسى، مرشح جماعة الاخوان المسلمين.

وقال "عاشور" فى بيان له صباح اليوم الثلاثاء، إنه يدعم حق التظاهر السلمى، للتعبير عن الرأى، ورفضه المطلق لكافة مظاهر الخروج عن السلمية، التى تسئ للثورة ومبادئها والثوار.

وأشار إلى أنه ضد كافة محاولات العنف والإتلاف والحرق سواء مع أو ضد أى خصم أو مرشح من المرشحين فى الانتخابات الرئاسية الأخيرة، سواء كنا نتفق معه أو نتخلف، لأن ذلك ضد مبادئ الثورة والسلمية.


موضوعات متعلقة:


◄حملة شفيق تتهم عدداً من النشطاء والحركات السياسية بحرق مقرها بالدقى
◄ سياسيون يرفضون اقتحام مقر حملة شفيق.. عضو المكتب السياسى لحزب الوسط: لابد من التحقق من هوية المقتحمين.. الكرامة: صباحى لا يدعو للعنف.. و"الحرة للتغيير" تنادى باعتصام سلمى..عبد العزيز: الثوار لا يحرقون
◄ صباحى: حرق مقر شفيق قد يكون عملا مدسوسا لتشويه صورة الجماهير المحبطة

◄ منسقة حملة شفيق: متظاهرون اقتحموا مقر الحملة بالإسكندرية
◄ بالفيديو.. اليوم السابع يرصد ساعات الرعب والنار بمقر حملة شفيق

◄ مصدر مقرب لـ"شفيق": الفريق يتواجد بمنزله.. وتشديد أمنى على "التجمع"
◄ مباحث الدقى تعاين مقر حملة "شفيق" لحصر خسائر الحريق

◄ الأمن يلقى القبض على أربعة متهمين بحرق مقر حملة شفيق
◄ حملة "مرسى": لا علاقة لنا بحريق مقر "شفيق"
◄ بالفيديو.. إشعال النيران فى مقر حملة شفيق بالدقى



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة