برادلى: طالبت اللاعبين بعدم الانشغال بالأحداث السياسية.. ومنتخب موزمبيق ليس سهلاً

الثلاثاء، 29 مايو 2012 02:04 م
برادلى: طالبت اللاعبين بعدم الانشغال بالأحداث السياسية.. ومنتخب موزمبيق ليس سهلاً برادلى
الإسكندرية - عز عبد الجواد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى نبذة مختصرة عن فترة الإعداد التى نفذها الفريق خلال الفترة الماضية، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم بمقر إقامة الفراعنة بالإسكندرية، والخاص بمباراة موزمبيق المقبلة فى الصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2014 والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، مؤكدا أنه تولى مهمة الفراعنة فى ظروف صعبة جدا.

أشار برادلى أثناء المؤتمر إلى أنه اعتمد على اختيار قائمة المنتخب للمباراة موزمبيق من لاعبى الأهلى والزمالك وإنبى إلى جانب المنتخب الأوليمبى، بشكل أساسى نظرا لأنهم الأكثر جاهزية فى الوقت الحالى من خلال مشاركتهم فى البطولات أفريقية للثلاثى الأفريقى والبطولات الودية للمنتخب الأوليمبى.

أكد المدير الفنى للفراعنة أنه طلب من اللاعبين فى عدم الانشغال بالأحداث التى تشهدها البلاد فى الوقت الحالى، والتركيز فقط فى مباراة موزمبيق خاصة أنها بداية مشوار تحقيق الحلم الأكبر للمصريين فى الوصول إلى كأس العالم، والفوز بهذا اللقاء.

وأضاف الأمريكى أن منتخب موزمبيق منافس قوى، مشددا على عدم الاستهانة بأى منافس خلال الفترة المقبلة مؤكدا رضاه التام عن فترة الإعداد الماضية رغم الظروف الصعبة التى يعمل فيها، مشيرا إلى أنه لن يتخلى عن قيادة الفراعنة فى هذه الظروف نظرا لعشقه للشعب المصرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة