بالفيديو.. 3 آلاف متظاهر ببلطيم يرفضون "الفلول" والإخوان

الثلاثاء، 29 مايو 2012 07:14 م
المتظاهرون ببلطيم

كفر الشيخ - محمد سليمان
انطلقت عصر اليوم الثلاثاء، المظاهرات المنددة باللجنة المشرفة على الانتخابات الرئاسية اعتراضاً على نتيجة الانتخابات التى قررت الإعادة بين الفريق أحمد شفيق والدكتور محمد مرسى، حيث انضم أهالى برج البرلس وسوق الثلاثاء والربع وبلطيم للمظاهرات وبلغ عددهم حوالى 3 آلاف متظاهر جابوا شوارع مدينة كفر الشيخ، ووقفوا على رافد الطريق الدولى الساحلى من شباب ورجال وأطفال رافعين صورة ابن بلطيم حمدين صباحى.

وردد المتظاهرون شعارات ضد الفلول والإخوان المسلمين رافضين أن يكون رئيس مصر القادم أحمد شفيق أو محمد مرسى، مؤكدين أن الفريق عودة للنظام السابق ومحمد مرسى تكتمل السيطرة على كل مجريات الأمور بمصر.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة