"الفنجرى" يشارك فى حفل تأبين رئيس جامعة عين شمس

الثلاثاء، 29 مايو 2012 08:10 م
"الفنجرى" يشارك فى حفل تأبين رئيس جامعة عين شمس الفنجرى يشارك فى حفل تأبين رئيس جامعة عين شمس

كتبت رحمة رمضان
شارك اللواء محسن الفنجرى، عضو المجلس العسكرى، فى حفل تأبين الدكتور علاء فايز رئيس جامعة عين شمس، الذى تم بقاعة المؤتمرات بجامعة عين شمس.

كما حضر الدكتور حسين خالد وزير التعليم العالى السابق والدكتور عبد القوى خليفة محافظ القاهرة والدكتور حسين كامل رئيس جامعة القاهرة، والدكتور أحمد ذكى بدر، رئيس جامعة عين شمس السابق،والدكتور عمرو الشوبكى عضو مجلس الشعب، وذلك بمشاركة المئات من أعضاء هيئة التدريس بجامعة عين شمس، والجامعات الأخرى وأسرة الراحل.

































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة