الأمن يلقى القبض على أربعة متهمين بحرق مقر حملة شفيق

الثلاثاء، 29 مايو 2012 12:21 ص
الأمن يلقى القبض على أربعة متهمين بحرق مقر حملة شفيق حرق مقر حملة شفيق

كتب رامى نوار وأحمد متولى
ألقت قوات الأمن على أربعة أشخاص، بعد اتهامهم بمهاجمة مقر الحملة الانتخابية للفريق أحمد شفيق بالدقى، وتم اقتيادهم إلى قسم الدقى، بعد أن اتهامهم بتكسير مقر الحملة وإشعال النيران فيها.

كانت الحملة الانتخابية للمرشح الفريق أحمد شفيق قد أخلت مقرها من الأشخاص المتواجدين بمقر الحملة قبل وقوع الحادث بنصف ساعة تحسبا لوقوع أى اشتباكات بين الجانبين.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة