البورصة تواصل خسائرها فى منتصف الجلسة رغم مشتريات العرب

الإثنين، 28 مايو 2012 12:58 م
البورصة تواصل خسائرها فى منتصف الجلسة رغم مشتريات العرب صورة أرشيفية

كتب محمود عسكر
واصلت مؤشرات البورصة تراجعها خلال تعاملات اليوم الاثنين، مدفوعة باستمرار عمليات البيع من قبل المستثمرين المصريين والأجانب، فى حين مالت تعاملات العرب نحو الشراء، ولكن بشكل محدود لم يستطع تغيير اتجاه المؤشرات نحو الارتفاع.

وخسر مؤشر البورصة الرئيسى "إيجى إكس 30" بنسبة 1.5%، وتراجع مؤشر "إيجى إكس 20" بنسبة 2.04%، وتراجع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجى إكس 70" بنسبة 0.62%، وتراجع مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقا بنسبة 1.6%.

وشهد عدد من الأسهم تراجعا اليوم ومنها أسهم أوراسكوم للاتصالات بنسبة 0.75%، وعامر جروب بنسبة 1.5%، والسويدى إليكتريك بنسبة 0.86%، وبالم هيلز بنسبة 2.8%، وموبينيل بنسبة 8.6%، والقلعة بنسبة 0.35%، وهيرميس بنسبة 2.7%، والبنك التجارى بنسبة 1.7%، وطلعت مصطفى بنسبة 0.24%، وأوراسكوم للإنشاء بنسبة 0.65%، وحديد عز بنسبة 1.4%.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة