عبور غواصة نووية أمريكية محمولة على متن مدمرة قناة السويس اليوم

السبت، 26 مايو 2012 10:50 م
عبور غواصة نووية أمريكية محمولة على متن مدمرة قناة السويس اليوم قناة السويس - صورة أرشيفية

الإسماعيلية - جمال حراجى
قالت مصادر بهيئة قناة السويس إن المجرى الملاحى شهد اليوم السبت عبور الغواصة النووية الأمريكية ussbittsburg تحملها المدمرة الامريكيةuss sambson والتى تعبر القناة لأول مرة وحمولتها 10 آلاف طن.

وأوضحت المصادر، أن ذلك جاء ضمن قافلة الجنوب القادمة من البحر الأحمر، ومتجهة إلى البحر الأبيض المتوسط، حيث استغرقت الغواصة النووية الأمريكية 14 ساعة فى رحلة عبورها المجرى الملاحى، كما تم عمل الاحتياطات الأمنية اللازمة ومرافقة اسطول هيئة قناة السويس للغواصة حتى نهاية الرحلة، وتبلغ حمولة الغواصة 2000 طن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة