الغزال: ما حدث بين إدارة الزمالك وشحاتة "سحابة صيف"

السبت، 26 مايو 2012 09:33 م
الغزال: ما حدث بين إدارة الزمالك وشحاتة "سحابة صيف" إبراهيم يوسف

كتبت ياسمين يحيى
نفى إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أن تكون مشكلة حسن شحاتة المدير الفنى للفريق شخصية، مشيرًا إلى أن المعلم عندما قدم استقالته كان لرفع الحرج عن المجلس ويستطيع اتخاذ القرار المناسب جراء الأزمة التى حدثت بين شحاتة ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

وقال الغزال فى تصريحات لبرنامج "الملاعب اليوم" الذى يقدمه سيف زاهر على قناة الحياة إن ما حدث مع المعلم سحابة صيف، كما أن شحاتة أكد على احترامه الكامل لأعضاء مجلس الإدارة بالنادى.

وأضاف عضو مجلس الإدارة أنه تم خلال الاجتماع الذى عقد اليوم اعتماد عقوبة خصم نسبة 25% من قيمة عقد شيكابالا والموافقة على إعارته، بالإضافة لتجديد الثقة فى جهاز شحاتة بالكامل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة