صرح على الجنيدى، والد الشهيد إسلام والمتحدث باسم أهالى أسر الشهداء والمصابين بالسويس، أنهم جميعاً يعلنون تأييدهم للدكتور محمد مرسى، مرشح الإخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية، لأنه لا يوجد أى خيار آخر، ولن نسمح بديكتاتور جديد يصنع ويحكم البلاد، مؤكداً لـ"اليوم السابع" أنه مع كل الاختلاف الشديد بين أسر الشهداء والإخوان، لكن المصلحة العامة تقتضى أن نتكاتف حتى لا يعود النظام البائد مرة أخرى.
وأشار الجنيدى إلى أنه يجب عقد اجتماع ولقاء يجمع أسر الشهداء وجماعة الإخوان، وتنحية خلافاتنا جانباً، والتنسيق لإقصاء شفيق من الوصول لسدة الحكم، لأن معنى ذلك أن دماء أبنائهم هدرت وضاعت، فضلاً عن أنه ستكون هناك دولة عسكرية من جديد، وقمع أعنف من نظام مبارك، وهو الأمر الواضح من جميع تصريحات شفيق الإعلامية، مؤكداً "علينا التكاتف من أجل مصر".
وأوضح الجنيدى، أنه تلقى اتصالات هاتفية من أسر شهداء الإسكندرية والقاهرة يؤكدون على دعمهم لمرسى فى انتخابات الإعادة.
أهالى الشهداء والمصابين بالسويس يعلنون تأييدهم لـ"محمد مرسى"
الجمعة، 25 مايو 2012 11:21 م
محمد مرسى