مخالفات وتجاوزات داخل اللجان الانتخابية بالشرقية

الخميس، 24 مايو 2012 06:00 م
مخالفات وتجاوزات داخل اللجان الانتخابية بالشرقية اللجنة طردت 3 مندوبين

الشرقية ـ إيمان مهنا
شهدت اللجان الانتخابية بمركز فاقوس وبلبيس بالشرقية عدة مخالفات وتجاوزات من مندوبى المرشحين، فقد تم طرد 3 مندوبين للمرشحين الدكتور مرسى وشفيق وموسى لإثارتهم القلق داخل اللجان والدعاية لمرشحيهم.

كما تم القبض على مدير مدرسة بالمعاش لقيامه بإبراز البطاقة الانتخابية للمحيطين حوله، التى تؤكد تصويته لصالح مرشح الحرية والعدالة، وحرر رئيس اللجنة محضرا ضده بالشرطة وفى لجنة 12 بمدرسة صلاح الطاروطى بفاقوس قام مدير مدرسة بالمعاش بتمزيق ورقة الاقتراع بعد مشادة كلامية بينه وبين رئيس اللجنة، وتم تحرير مذكرة بالواقعة بمعرفة الأخير.

وحرر أحد الأشخاص محضراً بمركز شرطة بلبيس ضد رئيس اللجنة 81 اتهمه فيه بإخراج مندوبى المرشحين ماعدا مندوبى د مرسى وأبو الفتوح وقيام أعضاء اللجنة بتوجيه الناخبين لانتخاب المرشحين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة