رئيس لجنة بعين شمس يتحفظ على مواطن يوجه الناخبين لصالح "مرسى"

الخميس، 24 مايو 2012 05:00 م
رئيس لجنة بعين شمس يتحفظ على مواطن يوجه الناخبين لصالح "مرسى" الانتخابات الرئاسية

كتب أشرف عزوز
تقدم أحمد مجدى عبد الغنى، وكيل نيابة عين شمس ورئيس اللجنة رقم 36 بمدرسة النعام بمنطقة عين شمس، بمذكرة إلى النيابة العامة ضد المواطن جمال السباعى، أحد الناخبين باللجنة، وذلك بسبب قيامه بتوجيه الناخبين داخل حرم المدرسة بالتصويت لصالح المرشح الدكتور محمد مرسى.

وأضاف عبد الغنى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن كل من مصطفى الفقى وعمرو السعيد من قوات الأمن الموجودة داخل المدرسة، تقدما إليه بشكوى، بقيام السباعى بعمل دعاية انتخابية وتوجيه الناخبين لصالح مرسى، وقرر وكيل النيابة على الفور التحفظ على المواطن وتحرير مذكرة واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة