السودان يوافق على استئناف المحادثات مع الجنوب الأسبوع القادم

الخميس، 24 مايو 2012 05:27 م
السودان يوافق على استئناف المحادثات مع الجنوب الأسبوع القادم الرئيس السودانى عمر البشير

الخرطوم (رويترز)
قالت وزارة الخارجية السودانية اليوم الخميس، إن السودان وافق على استئناف المحادثات التى تهدف إلى وضع نهاية للعمليات العسكرية وتسوية النزاعات المعلقة مع جنوب السودان يوم 29 مايو.

وأوضح المتحدث باسم الوزارة العبيد مروح لرويترز، أن الاجتماع سيعقد فى 29 مايو وهو موعد اقترحه وسيط الاتحاد الأفريقى ثابو مبيكى بعد اجتماعه مع رئيسى البلدين هذا الأسبوع. وكانت المحادثات توقفت الشهر الماضى بعد اشتباكات على الحدود بين الدولتين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة