إصابة 7 أشخاص إثر اندلاع حريق فى غواصة نووية أمريكية

الخميس، 24 مايو 2012 10:35 م
 إصابة 7 أشخاص إثر اندلاع حريق فى غواصة نووية أمريكية صورة أرشيفية

أصيب سبعة أشخاص بجروح إثر اندلاع حريق فى غواصة نووية، داخل حوض لبناء السفن بولاية (مين) الأمريكية اليوم الخميس.

وذكرت شبكة (سى إن إن) الإخبارية الأمريكية أن قوات الإطفاء استغرقت عدة ساعات فى إطفاء هذا الحريق، وأنه يوجد ثلاثة من أفراد القوات من بين المصابين.

وأوضحت الشبكة أن الغواصة كانت تخضع لعملية إصلاح شاملة (عمرة) منذ أوائل شهر مارس الماضى، مشيرة إلى أن الحريق كان بعيدا عن المفاعل النووى، إلا أنه طال غرفة المعيشة والقيادة والسيطرة بالغواصة.

ولفتت الشبكة إلى أنه لم تتوافر أية تقارير عن أسباب اندلاع الحريق داخل الغواصة النووية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة