أجهزة الأمن تلقى القبض على سيدة تدلى بصوتها مرتين بشبين الكوم

الخميس، 24 مايو 2012 09:34 م
أجهزة الأمن تلقى القبض على سيدة تدلى بصوتها مرتين بشبين الكوم صورة ارشيفية

كتب مدحت وهبة
ألقت أجهزة الأمن القبض على إحدى السيدات، وتدعى "سميرة جابر مصطفى" بعدما اكتشف المسئول عن اللجنة الانتخابية بالساحة الشعبية بشبين الكوم قيام السيدة بالتصويت أمس وتوقيعها فى كشوف الناخبين، حيث اعترفت السيدة بأنها قامت بالفعل بالإدلاء بالتصويت إلا أن أنصار بعض المرشحين قاموا بإعطائها بعض السلع التموينية للإدلاء بصوتها لمرشحهم، وتم تحرير محضر بالواقعة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى بدأت فيه اللجان الانتخابية بغلق أبوابها بعد انتهاء مدة التصويت فى قرى ومدن محافظة المنوفية فى ظل تواجد قوات الجيش والشرطة فى تأمين الاقتراع والبدء فى عملية فرز أصوات الناخبين وبمعرفة رؤساء اللجان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة