ألقت أجهزة الأمن القبض على إحدى السيدات، وتدعى "سميرة جابر مصطفى" بعدما اكتشف المسئول عن اللجنة الانتخابية بالساحة الشعبية بشبين الكوم قيام السيدة بالتصويت أمس وتوقيعها فى كشوف الناخبين، حيث اعترفت السيدة بأنها قامت بالفعل بالإدلاء بالتصويت إلا أن أنصار بعض المرشحين قاموا بإعطائها بعض السلع التموينية للإدلاء بصوتها لمرشحهم، وتم تحرير محضر بالواقعة.
يأتى ذلك فى الوقت الذى بدأت فيه اللجان الانتخابية بغلق أبوابها بعد انتهاء مدة التصويت فى قرى ومدن محافظة المنوفية فى ظل تواجد قوات الجيش والشرطة فى تأمين الاقتراع والبدء فى عملية فرز أصوات الناخبين وبمعرفة رؤساء اللجان.