وقعت اشتباكات ومشادات بين مندوبى الحرية والعدالة، وعدد من الناخبين أمام لجنة مدرسة عمرو بن العاص بالجيزة، حيث أكد الحاج سالم عبد الرحمن، أحد الناخبين، على أن أحد مندوبى الحرية والعدالة اعتدى عليه بالسب.
ومن ناحية أخرى تم منع وكلاء المرشحين من دخول لجنة مدرسة الفاروق بالجيزة، وبرر الأمن ذلك بأنها لجنة خاصة بالسيدات.
مشادة أمام لجنة عمرو بن العاص ومنع وكلاء مرشحين بـ"الفاروق" فى الجيزة
الأربعاء، 23 مايو 2012 12:34 م
انتخابات الرئاسة