مشادة أمام لجنة عمرو بن العاص ومنع وكلاء مرشحين بـ"الفاروق" فى الجيزة

الأربعاء، 23 مايو 2012 12:34 م
مشادة أمام لجنة عمرو بن العاص ومنع وكلاء مرشحين بـ"الفاروق" فى الجيزة انتخابات الرئاسة

كتبت مروة الغول
وقعت اشتباكات ومشادات بين مندوبى الحرية والعدالة، وعدد من الناخبين أمام لجنة مدرسة عمرو بن العاص بالجيزة، حيث أكد الحاج سالم عبد الرحمن، أحد الناخبين، على أن أحد مندوبى الحرية والعدالة اعتدى عليه بالسب.

ومن ناحية أخرى تم منع وكلاء المرشحين من دخول لجنة مدرسة الفاروق بالجيزة، وبرر الأمن ذلك بأنها لجنة خاصة بالسيدات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة