أكد هانى جابر المسئول الإعلامى لحملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح بالقليوبية، أن هناك تعنتا من اللجنة العليا للانتخابات مع مندوبى الحملة، رغم وجود توكيلات بحوزتهم مختومة من محكمة بنها بأسمائهم، إلا أن عددا كبيرا من القضاة رفضوا دخول المندوبين لعدد من اللجان بالقليوبية لمتابعة سير العملية الانتخابية.
وأضاف جابر لـ"اليوم السابع"، أن عمدة قرية عرب الرواشدة منع دخول مندوبى "أبو الفتوح" وباقى مندوبى الحملات الانتخابية، عدا حملة الفريق أحمد شفيق حيث سمح لمندوبيه بالتواجد داخل اللجان.
مسئول حملة "أبو الفتوح": مندوبو الحملة يتعرضون لتعنت من "العليا للرئاسة"
الأربعاء، 23 مايو 2012 12:14 م
أبو الفتوح المرشح للرئاسة