مسئول حملة "أبو الفتوح": مندوبو الحملة يتعرضون لتعنت من "العليا للرئاسة"

الأربعاء، 23 مايو 2012 12:14 م
مسئول حملة "أبو الفتوح": مندوبو الحملة يتعرضون لتعنت من "العليا للرئاسة" أبو الفتوح المرشح للرئاسة

كتب هانى عثمان
أكد هانى جابر المسئول الإعلامى لحملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح بالقليوبية، أن هناك تعنتا من اللجنة العليا للانتخابات مع مندوبى الحملة، رغم وجود توكيلات بحوزتهم مختومة من محكمة بنها بأسمائهم، إلا أن عددا كبيرا من القضاة رفضوا دخول المندوبين لعدد من اللجان بالقليوبية لمتابعة سير العملية الانتخابية.

وأضاف جابر لـ"اليوم السابع"، أن عمدة قرية عرب الرواشدة منع دخول مندوبى "أبو الفتوح" وباقى مندوبى الحملات الانتخابية، عدا حملة الفريق أحمد شفيق حيث سمح لمندوبيه بالتواجد داخل اللجان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة