قام أحد الشباب يدعى مصطفى إبراهيم، طالب بكلية التجارة، جامعة عين شمس بالتجول بلافتة داخل دائرة حى بولاق الدكرور، مكتوب عليها عبارة "رحم الله من صمتوا للأبد لكى يكون لنا صوت المجد للشهداء".
وأثناء مروره أمام مدرسة مصطفى كامل الابتدائية وهى إحدى اللجان الانتخابية، التى تضم 5 لجان فرعية بداخلها.
وقال مصطفى لـ"ليوم السابع"، إنه سيستمر فى التجول بهذه اللافتة طوال فترة العملية الانتخابية، مؤكدا أنه يقصد بها توجيه رسالة غير مباشرة لأهالى المنطقة لتجنب انتخاب الفلول من المرشحين على حد قوله، مؤكدا أنه انتخب عبد المنعم أبو الفتوح ولا يوجه الناس لانتخابه ولكن الأفضل انتخاب أحد مرشحى الثورة.
شاب فى بولاق الدكرور يتجول بلافتة ليذكر الناخبين بدم الشهداء
الأربعاء، 23 مايو 2012 02:36 م
الشاب يذكر الناخبين بدم الشهداء