تقدمت حملة المرشح للجمهورية خالد على ببلاغ ضد ملازم أول بالجيش، لقيامه بمنع أحد وكلاء الحملة بلجان 8 و7 بمدرسة السيدة حنيفة بشبرا مصر، وحمل رقم البلاغ الذى قدم للجنة العليا للانتخابات ولمحكمة شمال أرقام 117 / 489، 118 / 489، وأكدوا فى بلاغهم أن أحد أفراد الجيش قام بمنعهم من غير وجه حق من الدخول إلى اللجان الانتخابية، رغم أن وكيلهم يحمل توكيلاً رسمياً يحق له الدخول للجان لمتابعة سير العملية الانتخابية.
حملة خالد على تحرر محضراً ضد ملازم جيش لمنع دخول وكلائهم بشبرا
الأربعاء، 23 مايو 2012 12:29 م
خالد على المرشح للرئاسة أثناء وقوفه فى طابور الناخبين للإدلاء بصوته