بلطجية يسطون على قطار ويستولون على أموال الركاب بالدقهلية

الأربعاء، 23 مايو 2012 11:30 ص
بلطجية يسطون على قطار ويستولون على أموال الركاب بالدقهلية صورة أرشيفية

الدقهلية - شريف الديب
استغل مجموعة من البلطجية الانشغال الأمنى بالانتخابات اليوم، وقامت بالسطو على القطار المتجه من مركز الجمالية إلى المنصورة، وقاموا بالصعود إلى العربة الأخيرة من القطار بقرية ميت عاصم، وقاموا بإشهار الأسلحة الآلية والبيضاء فى وجوه الركاب.

كما قاموا بالاستيلاء على أموالهم ولاذوا بالفرار، الأمر الذى أدى إلى حدوث حالة من الرعب والخوف لجميع الركاب.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة