بالفيديو.. والدة شهيد كفر الشيخ: أطالب الرئيس القادم بحق دم أبنى

الأربعاء، 23 مايو 2012 03:55 ص
والدة الشهيد محمد عبده، شهيد كفر الشيخ

كفر الشيخ - محمد سليمان
عبرت والدة الشهيد محمد عبده، شهيد كفر الشيخ فى ثورة 25يناير البيضاء، عن قلقها من الأحداث المصاحبة للانتخابات الرئاسية بمحافظات مصر، وقالت إن كل فئة تعمل على الدفع بمرشحها للوصول لكرسى الحكم، وأخشى من الاشتباكات بين أنصار المرشحين.

وأضافت أنها تطالب الرئيس القادم بدم الشهداء لينالوا حقهم من المتسبب فى قتلهم، وطالبت الرئيس القادم بالعدل بين المصريين وينال كل مصرى حقه وتمنت أن تكون مصر مستقرة.

وأشارت إنها لم تكن تنوى التوجه للإدلاء بصوتها، لأن الانتخابات تذكرها بنجلها الشهيد وقد لا تتمالك المنظر وبرغم ذلك فكرت وقررت الإدلاء بصوتى حتى أبين للعالم كله أن مصر تغيرت للأحسن ودم شهدائنا لم يذهب سدى.







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة