الصحة: ارتفاع حالات الإصابة فى الانتخابات الرئاسية إلى 13 حالة

الأربعاء، 23 مايو 2012 03:24 م
الصحة: ارتفاع حالات الإصابة فى الانتخابات الرئاسية إلى 13 حالة وزير الصحة فؤاد النواوى

كتبت دانة الحديدى
أعلنت وزارة الصحة والسكان، فى تقريرها المبدئى الثالث، الخاص بمتابعة الانتخابات الرئاسية، ارتفاع عدد حالات الإصابة بين الناخبين على مستوى الجمهورية إلى 13حالة حتى الآن.

وقال الدكتور أحمد الأنصارى، نائب رئيس هيئة الإسعاف المصرية، إنه تم تحويل 10 حالات منهم للمستشفيات، وإسعاف 3 آخرين فى موقع اللجان، مؤكداً عدم وقوع أى حالات وفاة منذ بدء التصويت صباح اليوم وحتى الآن.

وأوضح الأنصارى أن الإصابات تراوحت ما بين اشتباه كسر بالقدم وكدمات وخدوش وإغماء وغيبوبة سكر واشتباه كسر بالضلع وجروح بالرأس وارتفاع فى ضغط الدم وأزمة قلبية.

وأشار إلى أن محافظة القاهرة تم تسجيل 6 حالات إصابة، والجيزة حالتين، إضافة إلى حالة واحدة فى كل من محافظات الشرقية والدقهلية والقليوبية وأسيوط وبنى سويف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة