"الخادم": 25% نسبة التصويت بلجنة الإبراهيمية بـ"قصر النيل"

الأربعاء، 23 مايو 2012 08:12 م
"الخادم": 25% نسبة التصويت بلجنة الإبراهيمية بـ"قصر النيل" صورة أرشيفية للانتخابات

كتبت مريم بدر
قال المستشار أحمد الخادم، رئيس لجنة الإبراهيمية بدائرة قصر النيل، بمحافظة القاهرة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن نسبة إقبال الناخبين على التصويت خلال اليوم من الانتخابات الرئاسية، بلجنته بلغت 25% فقط، ما يعادل 800 ناخب، من إجمالى 3900 ناخب مقيد بالجداول الانتخابية بلجنته، موضحاً أن تلك النسبة تعد "مرضية" فى اليوم الأول للانتخابات، متوقعاً ارتفاع نسبة التصويت فى اليوم الثانى.

وأرجع أحد الناخبين بدائرة قصر النيل، بمحافظة القاهرة، سبب ضعف نسبة التصويت خلال الانتخابات الرئاسية، إلى تراجع ثقة الناخبين فى أداء التيار الإسلامى فى مجلسى الشعب والشورى.

وشهدت مدرستى الإبراهيمية وطلعت حرب، إقبالا متوسطاً من الناخبين للإدلاء بأصواتهم قبل ساعة من إغلاق باب الاقتراع فى تمام التاسعة مساء.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة