أزمة وقود بدمياط فى أول أيام الانتخابات الرئاسية

الأربعاء، 23 مايو 2012 12:03 م
أزمة وقود بدمياط فى أول أيام الانتخابات الرئاسية صورة أرشيفية

دمياط - معتز الشربينى
شهدت محافظة دمياط أزمة طاحنة فى كافة أنواع الوقود بعد اختفاء البنزين 80 و90 والسولار من معظم المحطات تموين السيارات منذ مساء أمس الثلاثاء، حيث اختفى أنواع البنزين من معظم المحطات التى أغلقت أبوابها وشهدت بعض المحطات التى وجد بها بنزين 92 زحاما شديدا منذ الصباح الباكر خاصة فى مدينة دمياط ودمياط الجديدة، الأمر الذى فسره بعض أصحاب السيارات بأنه أمر متعمد لتعطيل المواطنين من الانتقال إلى لجانهم الانتخابية للإدلاء بأصواتهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة