غضب بين موظفى دمياط بعد استبعاد بعضهم من المشاركة فى أعمال الانتخابات

الثلاثاء، 22 مايو 2012 10:32 ص
غضب بين موظفى دمياط بعد استبعاد بعضهم من المشاركة فى أعمال الانتخابات اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط

دمياط - معتز الشربينى
شهدت معظم المديريات والإدارت الحكومية بدمياط حالة من التذمر والغضب بين جموع الموظفين اليوم الثلاثاء، بسبب استبعاد عدد كبير من المرشحين للمشاركة فى أعمال الانتخابات الرئاسية المقرر انعقادها غدا الأربعاء، حيث تسبب قرار اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بتخفيض عدد اللجان بدمياط من 886 لجنة إلى 238 لجنة مما استوجب تخفيض عدد الإداريين المشاركين من 2658 إلى 714 إداريا فقط.

ومن جانبه كلف اللواء محمد على فليفل، محافظ دمياط اللواء فايز شلتوت، سكرتير عام مساعد المحافظة مراجعة كافة الكشوف الانتخابية، واستبعاد من سبق لهم المشاركة فى أعمال الانتخابات حتى يتيح الفرصة لزملائه، وهدد فليفل بإحالة أى موظف يقوم بالتلاعب فى الكشوف الانتخابية والتحايل لإدراج اسمه بهذه الكشوف بإحالته إلى نيابة الأموال العامة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة