نيابة بنها تبدأ التحقيق فى التوكيلات المخالفة لمرشحى الرئاسة

الأحد، 20 مايو 2012 04:44 م
نيابة بنها تبدأ التحقيق فى التوكيلات المخالفة لمرشحى الرئاسة رئيس اللجنة العليا للانتخابات المستشار فاروق سلطان

القليوبية - حسن عفيفى
بدأت نيابة بنها بالقليوبية برئاسة أحمد عاشور، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار محمد حمزة، المحامى العام لنيابات شمال القليوبية التحقيق فى قضية التوكيلات المخالفة لمرشحى الرئاسة التى كشفت عنها اللجنة العليا للانتخابات، وأمرت بالتحقيق فيها مؤخراً.

واستمعت النيابة إلى أقوال 6 مواطنين، كما أمرت النيابة باستدعاء 50 آخرين للتحقيق معهم فى قضية التوكيلات المخالفة، والتى قام فيها عدد من المتهمين بعمل توكيلات لأكثر من مرشح بعدد من مكاتب الشهر العقارى بالقليوبية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة