حريق بمحطة كهرباء وغاز غرب العريش دون خسائر بالأرواح

الأحد، 20 مايو 2012 11:21 م
حريق بمحطة كهرباء وغاز غرب العريش دون خسائر بالأرواح صورة ارشيفية

العريش ـ عبد الحليم سالم
صرح مصدر فى الدفاع المدنى بالعريش مساء اليوم الأحد، أن حريقا اندلع فى محطة كهرباء بالمساعيد غرب العريش، وتحوى فى الوقت نفسه محطة ضخ غاز إلى المنازل.

أضاف أنه تم التعامل مع الحريق، وإخماده فى قرابة 20 دقيقة، موضحا أن الحريق نجم عن ماس كهربائى من كابل أرضى، فاندلعت النيران فى أشجار النخيل داخل محطة الكهرباء التى تحوى محطة ضخ الغاز لمنازل العريش.

وأوضح أنه لم تنجم خسائر مادية أو بشرية عن الحريق التى تم التعامل معه بسرعة لمنع وقوع أضرار مادية أو بشرية.

وقال مصدر بشركة غاز سيناء إن ضخ الغاز لم يتوقف للمنازل، ولم يؤثر الحريق على عملية الضخ.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة