الأشعل: وجود سفير بالخارجية فى إدارة حملة عمرو موسى يخالف القانون

الأحد، 20 مايو 2012 06:59 م
الأشعل: وجود سفير بالخارجية فى إدارة حملة عمرو موسى يخالف القانون الدكتور عبد الله الأشعل - المرشح لرئاسة الجمهورية

كتب محمد أحمد طنطاوى
قال الدكتور عبد الله الأشعل، المرشح لرئاسة الجمهورية، إن وضع السفير هشام يوسف، مدير حملة عمرو موسى، مخالف لقواعد العمل بالجامعة العربية، والقانون الدبلوماسى المصرى، حيث يعمل يوسف سفيراً بوزارة الخارجية المصرية، ومعار حالياً إلى جامعة الدول العربية، وعلى الرغم من ذلك يحتفظ به موسى معه فى حملته.

وأوضح الأشعل فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن السفير هشام يوسف، المساند لعمرو موسى، وضعه القانونى مخالف، حتى ولو حصل على إجازة من جامعة الدول العربية، معتبراً أن العمل الذى يقوم به الآن ليس من ضمن الأعمال التى يجوز فيها منح إجازة، وفقا لقانون الخارجية المصرية، لافتاً إلى أن هذا يعتبر دعماً واضحاً من جانب الحكومة للمرشح عمرو موسى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة