وقفة صامتة أمام مبنى محافظة المنيا احتجاجاً على أحداث وزارة الدفاع

الأربعاء، 02 مايو 2012 03:36 م
وقفة صامتة أمام مبنى محافظة المنيا احتجاجاً على أحداث وزارة الدفاع جانب من الوقفة

المنيا - حسن عبد الغفار
نظم مجموعة من الشباب الحر، الذى لا ينتمى إلى أى تيارات أو اتجاهات سياسية، وقفة صامتة أمام مبنى محافظة المنيا، احتجاجاً على أحداث العنف التى يشهدها محيط وزارة الدفاع، وحملوا لافتات كتبوا عليها "أبو إسماعيل مش قضية المجلس فقد الشرعية" و"نتيجة مباراة مجلس الشعب والعسكرى 12 شهيدا و170 مصابا" و"لا حركات ولا أحزاب ثورتنا ثورة شباب".

وأكد المحتجون على ضرورة رحيل المجلس الأعلى للقوات المسلحة عن السلطة، ووقف العنف بسرعة.

من ناحيته، أكد الدكتور طارق عبد المنعم، القيادى بالجماعة الإسلامية، أن الجماعة تستنكر ما حدث للمعتصمين السلميين أمام وزارة الدفاع، مشيراً إلى أننا مهما اختلفنا فلا يجوز أن يكون جزاء من يعتصم القتل، مؤكدا أن الجماعة رفضت اجتماع المجلس العسكرى احتجاجا على الأحداث.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة