نفى محمود عبد الحكيم، صانع ألعاب المصرى البورسعيدى، ما تردد عن توقيعه على عقود رسمية، للانضمام إلى صفوف نادى مصر المقاصة، على الرغم من تأكيد مسئولى النادى الفيومى حصولهم على توقيع "الحاوى" لمدة ثلاثة مواسم.
قال حاوى المصرى، فى تصريح لـ"اليوم السابع": "بالفعل اتفقت على كل شىء مع مسئولى المقاصة، من أجل اللعب للفريق الفيومى، لكنى لم أوقع رسميا، انتظارا لتحديد موقف المصرى من العقوبات الموقعة عليه".
تابع عبد الحكيم "تلقيت عدة عروض من أندية الزمالك والمقاصة وسموحة، لكننى لم أحسم قرارى من اللعب لأحدهما حتى الآن، وأدرس كل العروض لتحديد وجهتى المقبلة".
عبد الحكيم يربط التوقيع الرسمى للمقاصة بموقف المصرى من العقوبات
الأربعاء، 02 مايو 2012 06:19 م
محمود عبد الحكيم