دبلوماسيون سعوديون وزوجاتهم يغادرون القاهرة إلى الأراضى المقدسة

الأربعاء، 02 مايو 2012 09:12 م
دبلوماسيون سعوديون وزوجاتهم يغادرون القاهرة إلى الأراضى المقدسة السفارة السعودية

كتب أحمد سعيد
قام مساء اليوم، الأربعاء، عدد من دبلوماسيى القنصليات السعودية بجمهورية مصر العربية، وزوجاتهم.. بغادرة القاهرة متجهين إلى الرياض، محمد عبد الله العتيبى موظف شئون القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية، كما غادرت على نفس الطائرة غالية بنت مبارك الدوسرى، حرم غصين مرشد الدوسرى، مسئول شئون القنصلية السعودية بالسويس، بالإضافة إلى حمد بن سليمان النذير، مستشار قانونى بوزارة الخارجية السعودية.

تأتى مغادرة دبلوماسيى القنصليات السعودية بمصر، فى أعقاب مغادرة السفير السعودى بالقاهرة إلى السعودية، على إثر الأحداث التى شهدتها السفارة السعودية بالقاهرة، تنديدًا باحتجاز المحامى أحمد الجيزاوى بالأراضى المقدسة لاتهامه بتهريب أقراص مخدرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة