وزير الآثار يتوجه لأمريكا لافتتاح معرضى توت عنخ أمون وكليو باترا

السبت، 19 مايو 2012 03:59 م
وزير الآثار يتوجه لأمريكا لافتتاح معرضى توت عنخ أمون وكليو باترا الدكتور محمد إبراهيم وزير الآثار

كتبت دينا عبد العليم
يتوجه الدكتور محمد إبراهيم، وزير الآثار إلى أمريكا مساء غد الأحد، لحضور افتتاح معرض كليوباترا، الذى يفتتح يوم 21 مايو، ويقام بولاية كاليفورنيا.

المعرض يضم 142 قطعة لكليوباترا، ومن المقرر أن تنتهى فترة عرضه بالخارج فى 31 مايو 2013، ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى 30 أكتوبر، وذلك بعد عرضه فى ولاية "مولواكى" التى تم افتتاحه بها يونيه 2010.

كذلك يفتتح الوزير معرض الملك توت عنخ آمون الذى ينتقل إلى مدينة سياتل الأمريكية ابتداء من 22 مايو المقبل حتى 31 ديسمبر بعد جولته فى 5 ولايات أمريكية منذ 18 نوفمبر 2008 وآخرها هيوستن التى سينتقل منها إلى سياتل، ويضم المعرض 130 قطعة من مقتنيات الملك الذهبى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة